احدث هواتف ريلمي في سنة 2020

ريلمي طورت منتجاتها الجديدة خصيصا لتلبية احتياجات المستهلكين و طموحات الشباب في امتلاك هواتف ذكية مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي و اعلي مواصفات الجودة بأسعار تلائم قدراتهم الاقتصادية،وهو ما يجعل ريلمي في صدارة الشركات التي تهتم باحتياجات الشباب، بأكثر من 1.5 مليون مستخدم لهواتفها الذكية في السواق المصرية.

ريلمي 7 و ريلمي 7 برو

ويمثل الهاتفان realme7 – 7pro ثورة حقيقية في عالم شحن الهواتف الذكية حيث يأتيان بأحدث و اسرع تقنيات الشحن السريع في مصر 65W SuperDart وهي تقنية تنفرد بها ريلمني دون غيرها من الشركات في فئة الهواتف المتوسطة الاقل من خمسة الاف جنيه، حيث يمكن اعادة شحن 13% من البطارية خلال 3 دقائق فقط. بينما لا يحتاج المستخدام لاكثر من 34 دقيقة فقط ليحصل علي 100% من طاقة البطارية.

كشفت شركة ريلمي realme – العلامة التجارية الاسرع نموا في العالم في مجال تصنيع تكنولجيا الهواتف الذكية – الستار عن ثلاثة من احدث هواتفها الذكية، هي 7pro – realme7، اللذان ينتميان الي سلسلة 7، التي حققت نجاحات كبيرة ب 20 مليون مستخدم حول العالم، باالأضافة الي هاتف C17، الاصدار الاحداث من سلسلة “C” الاقتصادية، حيث انه ارخص هاتف رلمي في هذه الفئه، وذالك خلال احتفالية تم بثها عبر المنصات الالكترونية الاجتماعية للشركة، واعلان طرحهم رسميا باالأسواق المصرية.

وسوف نستمر في نقل اليكم كل ما هو جديد في عالم الهواتف ، من موقع جزور، وللمزيد من الاستفسار الرجاء ترك لنا تعليق بأستفسارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *