خسائر شركة دانون الفرنسية – [كورونا ومقاطعة المنتجات الفرنسية ..السبب!!]
شركة دانون Danone الفرنسية للصناعات الغذائية

أعلنت شركة دانون الفرنسية للمواد الغذائية في تغريدة على موقع تويتر عن نيتها لتسريح 2000 موظف بفروع الشركة المختلفة وذلك لإعادة هيكلة المناصب داخل الشركة الفرنسية.

دانون تسرح 2000 موظف بسبب الخسائر

وأرجعت شركة دانون Danone القرار لتداعيات فيروس كورونا السلبية على عوائدها لعام 2020.
وسيواجه نحو 400 إلى 500 عامل أغلبهم من المناصب العليا بفروع الشركة بفرنسا خطر التسريح في ظل القرار الذي أقرته الشركة لتقليل الخسائر المحتملة لهذا العام.

مدير الشركة دانون Danone يبرر القرار

وبرر ايمانويل فابر مدير عام شركة دانون الفرنسية القرار بأنه طريقة لإعادة التحكم بالنظام، وذكر بأن القرار سيساعد شركة دانون الفرنسية على النمو والربح مرة أخرى.

خسائر الشركات الفرنسية بسبب كورونا وحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية

وتعيش الشركات الفرنسية وضعاً إقتصاديا صعباً هذه الأيام، حيث أدى إنتشار فيروس كورونا المستجد Covid19 إلى خسائر مالية بالغة لأغلب الدول والشركات حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تواجه الشركات الفرنسية حملة مقاطعة واسعة من المسلمين في الشرق الأوسط وحول العالم، حيث نادى العديد من المسلمين حول العالم بضرورة مقاطعة المنتجات الفرنسية رداً على تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ودعمه للرسومات المسيئة للرسول الكريم “سيدنا محمد” والتي تنشرها صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية.

وكانت وزارة الخارجية الفرنسية قد دعت إلى التخلي عن دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية خشيةً من الخسائر التي ستواجهها الشركات الفرنسية بالإضافة إلى اهتزاز الإقتصاد الفرنسي.

دعوة للمناقشة : هل تعتقد أن قرار شركة دانون له علاقة بحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية؟

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *