الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2021
كأس العالم للأندية

بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي تقام في دولة قطر في الفترة من الأول من فبراير 2021 وحتى 11 فبراير، ويشارك النادي الأهلي المصري في بطولة كاس العالم للاندية ممثلاً عن قارة أفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
وسينتظر النادي الأهلي قرعة كاس العالم للاندية لتحديد جدول كاس العالم للانديه بعد إكتمال عدد المتأهلين لكأس العالم للأندية لمعرفة الفريق الذي سيواجهة في المباراة الأولى.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021

يشارك النادي الأهلي للمرة السادسة في تاريخه في كأس العالم للأنديه، ويتأهل النادي الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية رفقة فريق بايرن ميونخ والدحيل القطري وأوكلاند سيتي (المتأهلين لكأس العالم للأندية 2021).
وشارك النادي الأهلي من قبل في كأس العالم للأندية خمس مرات آخرها كانت بطولة كاس العالم للأندية في المغرب عام 2013، وحقق النادي الأهلي أفضل نتيجة في بطولة كأي العالم للأنديه بحصوله على المركز الثالث والميداليات البرونزية في كاس العالم للانديه في اليابان عام 2006.

موعد كاس العالم للاندية 2021

ستقام مباريات كاس العالم للاندية في دولة قطر في الفترة بين 01 فبراير 2021 وحتى 11 فبراير 2021، على ملاعب دولة قطر في مدينتي الدوحة والوكرة والتي تتجهز لإستقبال كأس العالم 2022.

مباريات الاهلي في كاس العالم للاندية

مباراة الاهلي الأولى في كاس العالم للاندية ستكون في الدور الثاني للبطولة حيث سيقابل الفائز من مباراة الدحيل القطري ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي أو بطل آسيا أو بطل أمريكا الشمالية حسب نتائج قرعة كاس العالم للاندية.

نظام كاس العالم للاندية

ويتكون النظام الحالي لكأس العالم للأندية من 7 فرق تلعب بنظام التصفيات، حيث هناك أدواراً تمهيدية ثم أدوار متقدمة يصعد لها الفريق الفائز.

 

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *