اخبار انتقالات برشلونة : ايرك غارسيا يبتعد وديباي يقترب
انتقالات برشلونة 2020

اهلا بكم في جولة صباحية من اخر اخبار انتقالات برشلونة اليوم السبت، نقدمها لكم من موقع جذور، فأهلا بكم في تغطية شاملة لكل ما يتعلق بإنتقالات برشلونة الشتوية.

وحول ما أثير مؤخراً حول صفقات نادي برشلونة المزمع إقتناصها، ذكرت بعض التقارير الإسبانية في وقت لاحق من أمس الجمعة، بأن برشلونة سيكون بمقدوره الدخول في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك لأجل إبرام بعض الصفقات لاسيما تلك التي يحتاجها المدرب الهولندي رونالد كومان.

وكانت اخبار انتقالات برشلونة الاخيرة، قد أفادت بأن النادي قد صرف نظرهُ عن مدافع مانشستر سيتي إيرك غارسيا، وذلك بعدما تمكن البارسا من إستعادة الفرنسي أومتيتي، حيث يأمل النادي الكتالوني في تمكن اومتيتي من العودة الى مستواه المفقود، خاصةً في ظل الحالة الدفاعية السيئة التي يعيشها خط دفاع برشلونة.

أقرأ أيضاً : السوبر الافريقي 2020 في قطر .. الكاف يحسم الأمر

كما ان اخبار انتقالات برشلونة أكدت على أن رغبة كومان في الحصول على مواطنه، ممفيس ديباي، قد إزدادت في الأونة الأخيرة، وذلك مع فقدان النادي ل الجوهرة السمراء، أنسو فاتي، والإصابات المتكررة ل الفرنسي عثمان ديمبلي، وبالتالي فإن الاخبار الواردة من القلعة الكتالونية تُظهر بأن البارسا سيعيد تنشيط المفاوضات مع نادي ليون خلال الفترة القصيرة القادمة، وذلك لأجل التوقيع مع ديباي والذي يعتبر حلم رونالد كومان في خط الهجوم.

ويُذكر بأن برشلونة يُعاني في الوقت الحالي من سوء النتائج في الدوري الإسباني، حيثُ يقع ترتيب البارسا في المرتبة ال 9 من الليغا، بواقع 4 مباريات فوز، و2 تعادل، و4 خسارات، وهي إحصائية إقليم كتالونيا بعيداً عن المنافسة على لقب الدوري في سيناريو لم يحدث منذ مدة طولية!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *