صفقات ريال مدريد: مبابي صفقة بيريز التي تطبخ على نارٍ هادئة.
صفقات ريال مدريرد

اهلا بكم في جولة مسائية من اخر اخبار صفقات ريال مدريد اليوم السبت، نقدمها لكم من موقع، جذور، فأهلا بكم في تغطية شاملة لكل ما يتعلق بإنتقالات ريال مدريد الشتوية.

ذكرت بعض التقارير الصحفية، القادمة من ريال مدريد، بأن بيريز يجهز لإبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، حيثُ يسعى الملكي من خلال هذه الصفقات الى تدعيم صفوف الفريق، وضخ دماء جديدة شابة لاسيما في خط الهجوم، والحديث هنا عن الفرنسي، كيليان مبابي!
فقد ذكرت الاخبار الاخيرة الواردة من الملكي بأن المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سانجرمان، بشأن الجوهرة الشابة ستبدأ خلال النصف الثاني من هذا الموسم، وتحديدا في مارس المقبل، حيث سيكون بامكان ريال مدريد معرفة مقدار الاموال الموجودة في خزائنه المالية، والتي ستكون سبباً في نجاح الصفقة أو فشلها.

ويسعى ريال مدريد لتوفير بعض الأموال وذلك من خلال عرض بعض اللاعبين على قائمة البيع، كلاعب الوسط، فرانسيسكو إيسكو، والذي أبدى رغبته الشديدة في الرحيل عن ريال مدريد، ومن المتوقع أن يُنعش رحيله الى احدى الفرق الانجليزية خزينة الملكي بمبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو!

ويُذكر بأن إسم مبابي قد إرتبط كثيراً بريال مدريد خلال المواسم السابقة، كما ان اللاعب قد خرج بتصريحات قال فيها بانه يحلم بتمثيل شعار القلعة البيضاء، وذلك في محاولة لفرض الضغط على ناصر الخليفي الذي يرغب وبشدة في التمسك باللاعب لبناء فريق تنافسي حوله يستطيع الفوز ب دوري ابطال اوروبا.

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *