اخبار انتقالات برشلونة: شباب اللاماسيا على طاولة الرحيل!
انتقالات برشلونة

اهلا بكم في جولة صباحية من اخر اخبار انتقالات برشلونة اليوم الثلاثاء، نقدمها لكم من موقع، جذور، فأهلا بكم في تغطية شاملة لكل ما يتعلق بالقلعة الكتالونية.

ذكرت أخر أخبار إنتقالات برشلونة اليوم، بأنه من الممكن أن يشهد سوق برشلونة الشتوي المُقبل، خروج بعض الأسماء من الفريق الأول وذلك على سبيل الإعارة، لأجل حصول هذه الأسماء على مزيد من دقائق اللعب بالإضافة الى الاستفادة من العوائد المالية من عملية الرحيل.

اخبار برشلونة المتعلقة ب الانتقالات الشتوية، أفات بأن أولى الأسماء المعروضة على قائمة الرحيل بالإعارة، هو الشاب كارليس ألينيا، الذي لا يحظى بدقائق لعب كثيرة برفقة المدرب الهولندي رونالد كومان، وسيكون من المفيد ل اللاعب الرحيل على سبيل الإعارة في يناير القادم!

كما ان اخبار برشلونة الأخيرة أكدت على أنه من الممكن أن يرحل ريكي بويغ خلال الميركاتو الشتوي القادم، أيضا بنظام الإعارة، حيث اشارت تلك الاخبار ان وضعية الشاب الاسباني رفقة الهولندي تزداد سوء بعد كل مباراة يتجاهل فيها كومان ريكي بويغ!

ومن المتوقع ان تشهد انتقالات برشلونة الشتوية الكثير من الأحداث لا سيما وأن النادي بحاجة الى الكثير من الاموال لتمويل الصفقات التي يرغب بها مدرب الفريق، ومن المتوقع أيضا ان تنضم بعض الأسماء على قائمة ريكي بويغ والينيا، والحديث هنا عن جونيور فيربو!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *