حظوظ باريس سان جيرمان أعلى في ظل تدهور برشلونة
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

اهلا بكم في جولة مسائية من اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء، نقدمها لكم من موقع، جذور، فأهلا بكم في تغطية شاملة لكل ما يتعلق بالقلعة الكتالونية.

تحدث ‏عمر دا فونسيكا، لاعب باريس سانجرمان السابق، بأن برشلونة في الوقت الحالي يبدو في حالة سيئة جدا، حيث أثبتت نتائج المباريات السابقة، والخسارات التي تعرض لها برشلونة خاصةً في الدوري الإسباني، مدى الفوضى التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

‏عمر دا فونسيكا تطرق إلى مواجهة برشلونة وباريس سان جرمان المتوقعة، في دور 16 من دوري الأبطال، حيث قال خلال المقابلة الصحفية: هذه النسخة من برشلونة هي الأسوء، لديهم لاعبون جيدون لكنهم لا يتناسبون مع بعضهم البعض! ليسوا مُخيفين ومُملين ولا يسجلون! يوم الأحد ضد ليفانتي كانوا كارثة!

وأضاف، برشلونة هذا الموسم يبدو سخيفاً، إذا بقي الوضع هكذا حتى يناير فإن باريس هو المُرشح للتأهل بشكل واضح.

ويعاني برشلونة في الوقت الحالي من سوء الأداء والنتائج، خاصة في بطولة الدوري الإسباني، حيث يتواجد البارسا في الوقت الحالي بالمركز ال 8 برصيد 17 نقطة، على بعد 10 نقاط من المتصدر ريال سوسيداد، ومن المتوقع أن يتسحن الاداء مع دخول برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية حيث من المؤكد انه سيتعاقد النادي مع الأسماء التي أرادها كومان منذ الصيف الماضي!

 

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *