اخبار الاهلي اليوم: الأهلي يحافظ على لاعبيه قبل مونديال الاندية
اخبار الاهلي اليوم

أهلاً بكم في جولة صباحية من اخر اخبار الاهلي اليوم، تأتيكم من موقع جذور، فأهلا بكم في هذه التغطية الشاملة لكل مستجدات المعلاق المصري.

أكدت بعض التقارير القادمة من النادي الأهلي اليوم، أن مسؤولي النادي قد طلبوا من لاعبي الفريق، عدم الإستماع لأي عروض خارجية في الوقت الحالي تحديداً، حيث يرغب الأهلي في الحفاظ على لاعيه كي يكون قادراً على المنافسة في مونديال الأندية، خاصةً في ظل ان فوز الأهلي بالبطولة سيجعله في مرتبة أفضل من العملاق البافاري بايرن ميونخ!

اخبار الاهلي أشارت إلى أنه من ضمن العروض التي جاءت ل اللاعبين المؤثرين في الفريق الأول، هو عرض ل علي معلول وآليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات، كما ان اخبار الاهلي أكدت أن النادي لن يجلس على طاولة المفاوضات مع أي نادِ خلال الميركاتو الشتوي القادم، في خطوة حاسمة لمنع رحيل أي لاعب في هذا الوقت تحديدا.

 

ورجحت الاخبار القادمة من الاهلي اليوم، أن النادي المصري قد إتفق مع لاعبيه على تأجيل مسألة الإنتقالات حتى الميركاتو الصيفي القادم، وذلك لحاجة الفريق الى الاسماء الموجودة حالياً والتي صنعت المجد قبل أيام بإعادة كأس دوري أبطال إفريقيا إلى معارض النادي بعد غياب دام 7 سنوات!

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *