اخبار برشلونة: تذبذب مستوى وصفقات في مهب الريح
اخبار برشلونة، مباراة برشلونة

اخبار برشلونة مباشر، تأتيكم من موقع جذور، فأهلاً بكم في تغطية شاملة ل أخبار النادي الكتالوني.

ذكرت تقارير صحفية بأن نتائج برشلونة الاخيرة، تعكس حالة الصحوة التي يعيشها النادي برفقة المدرب الهولندي، رونالد كومان، حيث فوز برشلونة في المباريات السابقة، جعل الفريق مقترب من المربع الذهبي للدوري الاسباني، مع وجود أفضلية عن الفرق الأخرى، بمباراتين مؤجلتين!

وكان برشلونه قد خسِر على ملعب كامب نو، في الأسبوع الماضي، من نادي يوفنتوس، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دوري أبطال أوروبا، لتترك هذه الخسارة الكثير من التساؤلات حول مدى قدرة كومان على السير في البطولة الاوروبية العريقة.

ووضعت هذه الخسارة، البارسا في المرتبة الثانية من المجموعة، ليواجه باريس سانجرمان، بعدما أوقعته القرعة مساء يوم الإثنين مع الفريق الباريسي، ليتفادى الوقوع مع بايرن ميونخ!

اخر اخبار برشلونة اليوم

أكدت اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر، بأن بقاء ميسي مع الفريق، بالموسم المقبل، أصبح من الوارد جدا، لا سيما وان مباريات البارسا الاخيرة شهدت إظهار ليونيل ميسي لرغبة اللعب، والتي إفتقدها في الأسابيع السابقة.

اخبار النادي الكتلوني من هنااخبار برشلونة

وكانت أخر أخبار نادي برشلونة، قد ربطت اللاعب الأرجنتيني بـ باريس سان جرمان خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، خاصةً بعدما خرج البرازيلي نيمار، بتصريحات قال من خلالها بأنه يرغب في إعادة إحياء فكرة اللعب من جديد مع ميسي.

لتترك هذه التصريحات الكثير من التساؤلات الصحفية، والتي أشارت الى ان الصفقة التاريخية في عالم كرة القدم، قد تحدث ب رحيل ميسي الى فرنسا!

وعلى الشق الاخر من اخبار برشلونة اليوم مباشر، أفادت بعض التقارير، بأن صفقات برشلونة الصيفية المتوقعة، ستشهد تعاقد برشلونة مع أسماء ثقيلة، ك ممفيس ديباي، مهاجم ليون.

فقد أفادت اخر اخبار برشلونة اليوم مباشر الصفقة المنتظرة ستكون التعاقد مع ديباي، الذي يعتبر مطلباً أساسيا من كومان، لتدعيم خط الهجوم، خاصة وانه هناك عدة أندية مهتمة باللاعب.

متابعة مباراة برشلونة اليوم من هنا “مباراة برشلونة اليوم

بعدما تمكن برشلونة من الفوز على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وضعت مباراة برشلونة وريال سوسيداد، البارسا في المركز الخامس، لتجعله على بعد 6 نقاط من المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 26 نقطة حتى الأن، مع وجود مباراة مؤجلة لتكون هناك فرصة لبرشلونة في ان يصبح ترتيبه بالليغا في المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *