اخبار ليفربول اليوم: فيرمينو يدخل التاريخ وصلاح ليس للبيع!
اخبار ليفربول، مباراة ليفربول

اخبار ليفربول اليوم، نقدمها لكم من موقع جذور، فأهلا بكم في تغطية لكل الاخبار الهامة اليوم لهذا اليوم.

شهدت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، تجاوز البرازيلي، روبيرت فرمينو لتوريس و لويس سواريز، كأكثر من سجل ل ليفربول من اللاعبين الأجانب، حيث بهدفي فيرمينو خلال مباراة الريدز أمام كريستال، تمكن من الوصول ل الهدف رقم 83، ليصبح في المرتبة الثالثة في قائمة هدافي ليفربول الأجانب عبر التاريخ.

وكانت أخبار نادي ليفربول قد أفادت بأن ثلاثي ليفربول قد عاد لينثر البريق على ارضية الميدان، فقد تمكن صلاح وماني وفيرمينو  من التسجيل مرة أخرى في مباراة واحدة، وذلك لأول مرة منذ ابريل الماضي.

آخر أخبار ليفربول اليوم

ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية، بأن برشلونة يستهدف التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح، وذلك في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، ف رغبة نادي البارسا في الحصول على اللاعب المصري،

وكانت أخر الأخبار الواردة من الليفر، قد أفادت بأن يورجن كلوب، لن يفرط بنجم الفريق، خاصةً وان هناك العديد من الأندية التي تطمع في الحصول عليه، والتي على رأسها ريال مدريد والبارسا.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف رائع في مرمى كرستيال بالاس،

ويُذكر بأن ليفربول قد تمكن من الفوز امام توتنهام في قمة الجولة السابقة، حيث تعتبر تلك المباراة من ضمن المباريات الهامة والتي وضعت الليفر في صدارة الترتيب العام للدوري الانجليزي.

كما ان موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي، ستكون يوم الأحد الموافق 27/12/2020 ضد نادي ويست بروميتش، على ملعب الأنفيلد، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز، ومواصلة إعتلاء صدارة الترتيب العام ل البريميرليغ.

قدمنا لكم ملخص آخر أخبار ليفربول اليوم الإثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *