اخبار ريال مدريد: زيدان يفتقد فاكهة خط الوسط!
زيدان ولوكا مودريتش

اخبار ريال مدريد اليوم مباشر، تأتيكم من موقع جذور، فأهلا بكم في هذه التغطية الإخبارية، لكل مستجدات القلعة الملكية ل اليوم الاثنين.

أخبار الملكي أشارت إلى أن إصابة لوكا مودريتش خلال مباراة الريال الاخيرة أمام نادي إيبار، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني أمس الأحد، تبدو وأنها ليست خطيرة! حيث أفادت التقارير القادمة من العاصمة مدريد، بأن مودريتش يُعاني من حمل عضلي في ساقه اليسرى، الأمر الذي استوجب إخراجه في الشوط الثاني من مباراة الأمس.

كما أن آخر اخبار ريال مدريد، قد أكدت بشكل رسمي، بأن اللاعب الكرواتي، فاكهة خط الوسط، لن يتواجد في مباريات الملكي المُقبلة، خاصةً بـ الليجا، حيث النادي لا يرغب في المخاطرة بهِ وذلك بفعل اهمية وتأثيره على فريق الريال.

اخر اخبار ريال مدريد

ذكرت بعض التقارير الإسبانية الواردة من النادي الملكي، بأن سوق الانتقالات الشتوي المقبل، من الوارد ان يشهد رحيل بعض اللاعبين، والحديث هنا عن إيسكو الذي يرغب بيريز في الاستفادة من عملية رحيله ماديا، لتمويل الصفقات المطلوبة، ك صفقة مبابي من باريس سانجرمان.

ف اخبار ريال مدريد مباشر، قد اشارت الى ان الفريق الفرنسي لن يسمح لمبابي بالرحيل، الا في حالة قام ريال مدريد، بدفع مبلغ وقدره 180 مليون وهذا ما أكدته الأخبار الأخيرة.

إلى جانب ايسكو، فان لوكا يوفيتش، من الممكن ان يرحل الى ميلان، خلال الفترة المقبلة، حيث اخبار ريال مدريد اليوم، أفادت باحتمالية رحيله الى الميلان، لاسيما وان وكيل اعمال اللاعب، متواجد حاليا في ايطاليا، للاتفاق على التفاصيل الاخرى، ومن المتوقع ان رحيل يوفيتش عن ريال مدريد، سيكون لصالح تدعيم صفقات مدريد المطلوبة بشدة من المدرب الفرنسي زيدان!

مُباراة ريال مدريد ضد إيبار

بعد فوز ريال مدريد على ايبار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف جعل هذا الفوز الملكي يتقدم في ترتيب الدوري الأسباني، حيث أصبح مركز أبناء زين الدين زيدان بالمركز ال2 خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق النقاط فقط!

وستكون مباراة ريال مدريد بالدوري الاسباني امام نادي غرناطة، يوم الاربعاء القادم، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب دي ستيفانو.

قدمنا لكم آخر أخبار ريال مدريد في تغطية شاملة من موقع جذور.

 

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *