لماذا الشراء من علي أكسبريس أفضل من غيره؟
الشراء من علي أكسبريس

تجربة الشراء من علي اكسبريس هي تجربة مميزة بالتأكيد، فالموقع الصيني الأشهر في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة هو أفضل موقع عالمي وينافس المواقع العالمية مثل أمازون و Ebay، يتميز موقع علي اكسبريس بعرضه لملايين السلع والمنتجات والتي تلبي رغبة العميل بالتأكيد.

عوامل اختيار منتج على علي اكسبريس

تختلف معايير اختيار منتج بين شخص وآخر، فالبعض يعطي قيمة أعلى لسعر المنتج والبعض يعطي أولوية لجودة المنتج، وعلى هذا المنوال تختلف ترشيحات المنتجات على علي اكسبريس، وكما يقول المثل العربي ” لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع”، وتنقسم عوامل اختيار المنتج إلى عدة عوامل منها:

السعر

يراقب معظم المشترين سعر السلعة على موقع علي اكسبريس ويحاولون الوصول لأرخص سعر للمنتج يعرضه البائع على علي اكسبريس، وبسبب تعدد البائعين ستجد عدة أسعار معروضة للمنتج الواحد.

مواصفات المنتج

يقع ضمن اختيار المنتج أيضاً مواصفاته ومكوناته، فيقارن المشتري بين مكونات الجهاز مثل حجم البطارية ومدة التشغيل ومدى التشغيل وغيرها من المواصفات الداخلية.

جودة المنتج

الخامة المصنعة للمنتج أو السلعة أيضاً تكون محل دراسة من قبل المشتري، فيبحث المشتري عن مواصفات معينة من حيث القوة والسلابة أو السلاسة والمرونة وغيرها,

تقييمات العملاء

يتيح موقع علي اكسبريس استعراض اراء المشترين السابقين لهذه السلعة، وهو ما يعطي مقياساً ومؤشر حقيقي لمدى رضى المشتريين الفعليين عن هذا المنتج.

عدد الطلبيات

بالتأكيد فإن عدد طلبيات المنتجد يعد مؤشر على أن السلعة مطلوبة للمستهلكين، وهو مؤشر جيد يمنحك الثقة في الشراء بأمان.

حالة الشحن

بالتأكيد أغلبنا لا يحب أن يدفع مبالغ طائلة لشحن السلعة وخصوصاً إذا كانت مدة الشحن ثابتة إلا أن أسعار الشركة الناقلة تختلف، أحياناً شركات النقل المشهورة تكون تكلفتها عالية وأحياناً أعلى من سعر المنتج نفسه.

 

لماذا الشراء من علي اكبريس

لماذا ننصح بموقع علي اكسبريس؟! ببساطة لأن به العديد من المميزات والتي قلما تجدها في مواقع التجارة الإلكترونية حتى المشهورة منها، نذكر منها:

وفرة المنتجات

الملايين والملايين من المنتجات من جميع الأصناف وبإختلاف الجودة والسعر، حقاً هو الخيار المثالي للبحث عن أي منتج أياً كانت جودته وسعره وتوفره.

تعدد البائعين

يمتاز موقع علي اكسبريس بالعدد الكبير من البائعين لمختلف السلع والمنتجات، فستجد من خلاله بائعين منفردين أو حتى شركات عملاقة ومعروفة.

أسعار رخيصة ومقبولة

بسبب تعدد البائعين فستجد منافسة شديدة في الأسعار، فكل البائعين يطمحون لجذب أكبر شريحة من المستهلكين.

عروض وخصومات

موقع علي اكسبريس وبصفة يومية يوفر العديد من الخصومات والعروض على مختلف المنتجات سواء الإلكترونيات أو الملابس والاكسسوارات او غيرها.

شحن مجاني ورخيص

يوفر موقع علي اكسبريس العديد من خيارات الشحن المجاني والمدفوع مثل البريد الصيني أو السينغافوري أو شركات الشحن العملاقة مثل DHL.

تعدد اللغات

موقع علي اكسبريس متوفر تقريباً بجميع اللغات الحية، فيوجد واجهة سهلة الإستخدام باللغة العربية.

خدمة عملاء جيدة

خدمة عملاء علي اكسبريس هم الأفضل من وجهة نظري، فهم ودودون جداً ويسعون لحل مشاكلك أياً كانت.

نظام قوي وآمن

بالطبع فإن حماية البيانات الشخصية والمالية هي من أهم مميزات موقع علي اكسبريس للتجارة الإلكترونية.

الآن لا تنتظر كثيراً وقم بالتسجيل في موقع علي اكسبريس الآن من خلال هذا الرابط : موقع علي اكسبريس

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *