3 من أفضل النصائح المهمة لرحلة تخييم آمنة في الهواء

 

إذا اكتشفت مؤخرًا متعة التخييم وقضاء الوقت في الطبيعة ، فهذا جيد لك! لا يوجد شيء مثل الشعور بأشعة الشمس على بشرتك واستنشاق الهواء النقي. ولكن إلى جانب الأشياء الجيدة في الهواء الطلق ، يجب أن تعلم أن الأخشاب خشنة وعرضة للحوادث والإصابات. يجب أن تكون دائمًا حذرًا ومستعدًا والأهم من ذلك كله أن تفكر دائمًا في سلامتك وسلامة زملائك في المعسكر.

اتبع هذه النصائح المهمة لرحلة آمنة في الهواء الطلق:

توقع البق والحشرات

نعلم جميعًا أن الغابة موطن لكثير من المخلوقات ، كبيرة كانت أم صغيرة. لهذا السبب يجب أن تكون مستعدًا لحماية نفسك من جميع أنواع الحشرات ، خاصة إذا كنت تخيم خلال موسم الحشرات. بصرف النظر عن كونها مزعجة ، فإن بعض المخلوقات ، مثل القراد والبعوض ، يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة.

تأكد من إحضار رذاذ الحشرات وبعض طارد البعوض الجيد. إذا كنت تستكشف أو تقوم برحلات ، ارتدِ أكمامًا وسراويل طويلة (من الأفضل إذا دستها داخل بعض الجوارب الطويلة) لحماية بشرتك. في الليل ، استخدم الضوء الأصفر أو الأحمر بدلاً من الأبيض ، لأن الأبيض يجذب الحشرات أكثر.

تدرب على السلامة من نار المعسكر

يعد قضاء الوقت حول نار المخيم تحت النجوم أحد أكبر أفراح التخييم. لكننا نعلم جميعًا أنه يجب علينا دائمًا توخي الحذر مع أي شيء يتضمن النار. تأكد من قيامك بإشعال النار في مكان مفتوح ، بعيدًا عن خيمتك والأشجار والأدغال (تحتوي معظم المعسكرات على حفرة نار). لا تترك نار المعسكر دون رقابة أبدًا وتأكد من إخمادها تمامًا عندما تكون على وشك النوم أو عندما تغادر المخيم.

كن مستعدًا للطوارئ

من أهم الأشياء التي يجب عليك إحضارها في كل رحلة تخييم / خارجية هي مجموعة أدوات إسعافات أولية مخزنة. في حالة حدوث أي إصابات ، يجب أن تكون مستعدًا لتقديم الإسعافات الأولية حتى وصول المساعدة. تأكد من أن مجموعتك تحتوي على ضمادات ، ضمادات ، ضمادات ، مقص ، ملاقط ، أدوية للحساسية والألم ، مراهم المضادات الحيوية ، كريمات مطهرة ، وأكثر من ذلك. هناك الكثير من القوائم الكاملة على مواقع التخييم التي يمكنك التحقق منها.

بصرف النظر عن مجموعة الإسعافات الأولية ، من المهم أيضًا أن تحزم خريطة ، وبوصلة ، وصافرة ، وبعض الطباشير ، ولاعة ، ومصباح يدوي ، ورذاذ دب في حالة ضياعك في الغابة.

الهواء الطلق مكان ممتع وتعليمي. لكنه يشكل أيضًا خطرًا كبيرًا ، والاستعداد هو المفتاح. اتبع هذه النصائح الهامة لرحلة آمنة في الهواء الطلق!

 

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *