بعض من تجارب السفر للمغامرة لا تنسى والمبدع تشمل المشي لمسافات طويلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة . على سبيل المثال ، الرحلات إلى قمة جبل . كليمنجارو أو المشي لمسافات طويلة في مسار الإنكار إلى ما تشو باتشو . لكن في بعض الأحيان يمكن أن يغرق المسافرون بمتطلبات القيام بمثل هذا التحدي ، مثل النوم في الخيام ، وحمل حقيبة تحمل على الظهر ، والمشي لأميال كل يوم.يقضي الكثير من الناس وقتًا في الهواء الطلق لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء ، وإعادة التواصل مع أنفسهم وتقليل التوتر والقلق . تعتبر رياضة المشي لمسافات طويلة نشاطًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إعادة التواصل مع أنفسهم ، خاصةً إذا ذهبت بمفردك . عليك أن تفعل كل ما تريد وتقرر وتيرتك . يقول المتنزهون الفرديون إنها تجبينما يعد التواجد في الهواء الطلق بمفردك تجربة رائعة ، إلا أنه مكان لا يمكن التنبؤ به للغاية ولهذا السبب من الضروري إعطاء الأولوية لسلامتك .ربة العمر .

 

-1 اختر المسار الصحيح

لا يهم مقدار تجربة المشي لمسافات طويلة التي لديك في حقيبتك – في أول رحلة منفردة للمشي لمسافات طويلة ، من المهم أن تختار مسارًا مميزًا ومُسفرًا جيدًا مع الظروف والتضاريس التي تناسب قدراتك .

من المهم اختيار ممر بالقرب من منطقتك أو مسار مشيته من قبل . للمرة الأولى ، قد ترغب في تجنب ممر به الكثير من التعرض أو به معابر نهرية .

-2 دع شخص ما يعرف عن رحلتك  

الضياع هو أحد أكبر التحديات التي قد تضطر إلى الاستعداد لها . لهذا السبب من المهم للغاية أن تدع شخصًا تثق به يعرف كل شيء عن مساعيك – أين يوجد دربك ، ومدة الارتفاع ، ومتى ستعود وتفاصيل أخرى مهمة .

تأكد أيضًا من حزم المعدات اللازمة في حالة ضياعك مثل صافرة أو جهاز اتصال أو طباشير وما إلى ذلك .

-3 تحقق من توقعات الطقس

السماء الصافية هي الطقس المثالي لتجربة المشي الفردي الأولى . بينما قد يكون التنزه تحت المطر ممتعًا ، ستكون أكثر عرضة للحوادث ، وهو أمر غير مثالي إذا كنت بمفردك . لذا ضع في اعتبارك الطقس عند التخطيط لرحلتك ولا تزال ترتدي طبقات حتى تكون مستعدًا في حالة تغير الطقس .

-4 ىتعال مستعدا

  الهدف عند التنزه هو حزم الوزن الخفيف لأنك ستحمل الوزن على ظهرك طوال الوقت . ومع ذلك ، لا تبخل في الأساسيات . تأكد من إحضار ما يكفي من الطعام والوجبات الخفيفة والماء . أحضر مصباحًا يدويًا / مصباحًا أماميًا ومستلزمات الإسعافات الأولية الأساسية وملابس إضافية .

هل كان المحتوى مفيد؟

تقييمك للمحتوى يساعدنا على تقييمه وتحسينه ليقدم لك كل ما يناسبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *