أفضل موقع للربح من كتابه المقالات

اهلا بكم زواري الكرام اليوم قَاقدم لكم عن طريقة للربح المال من المنزل بدون الحاجة إلى الخروج أو غير ذالك حيث إذ كنت تبحثوظيفة أو شغل ولاكنك قد بحثت الكثير ويغل الرجل ببيسة ويلزم منة المصاريف لتحسين مستوى المعيشة أسرتة ولذلك قدمت لكم موقع يمكنك أن تجني منة آلاف الدولارات شهريا مجاني تماما هيا للتعرف على الطريقة.

خطوات الربح من موقع كلامكو

وقع كلامكو وهو موقع صادق حيث يمكنك الربح منة عن طريق كتابة المقالات ونشرها والحصول على مشاهدات ولذلك تحصل على مقابلها ما يعادل 500$ شهريا الموقع سهل التنقل ولا يحتاج منك إلى خبرة التنقل سهل.

مميزات الموقع

أهم مميزات موقع كلامكو الذي يميزك هو انة لدية دعم فني 24 ساعة سيقونو مواصلين مع العميل.

لديك رابط إحالة خاص بك إذا شيرتة على صفحات التواصل وجا شخص لكي يسجل من خلالك الشخص الواحد سيعطيق 10% وهذه ميزة ممتاز لزيادة أرباحك.

يمكنك عمل مقالات ونشرة فورا ويمكن أن يظهر في محركات البحث تدريجيا حين نشرة

لدية عددت طرق السحب الأموال ويفر بها فودافون كاش وطرق سحب متميزا أخرى.

تستلم الأرباح شهريا حين الوصول إلى عدد معين حيث السحب من خلال بايبال 24$ البريد المصري كذالك 24$ اما ويسترن يونيون 100$ فودافون كاش 24$ تحويل بنكي 24دولار واسكريل وبايير أيضا.

إذا كنت تود التسجيل والاشتراك في كتابة المقالات في موقع كلامكو عليك اتباع الاتي

نصاح للتصدير في نتايج البحث جوجل

عليك أن تكون صاحب ذو عقل ولدية خبره في التدوين والسيو لأن السيو مصدرا اساسي لهذا جوجل ستقيم من موقعك وحين إذا إذا اهتميت بالسير جيدا سيكون نصيرك أن جوجل ستتصدر مقالات إلى نتائج البحث الاولك وستحصل مقالاتك الترند يوميا.

للتسجيل في موقع والربح منة من هناااااااااا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *