تشيتشي يعلق على حادثة إيقاف مباراة البرازيل والارجنتين

في مؤتمر صحفي قبل مباراة “سيليكاو” مع بيرو ، ذكر كيكي المنتخب الأرجنتيني ، لكنه لم يكشف عن اسمه ، وقال: “النظام القضائي والقانون والاحترام والضمان الاجتماعي موجودة. في كرة القدم ، ليس كل شيء. مسموح ، هناك قواعد “.

في مشهد سريالي يوم الأحد ، اندفع مسؤولو الصحة البرازيليون إلى ملعب ساو باولو بعد سبع دقائق من بدء المواجهة بين العملاقين في أمريكا الجنوبية ، مما أدى إلى توقف المباراة واشتباك المسؤولين واللاعبين.في الوقت نفسه ، بدأت الشرطة البرازيلية تحقيقًا لتحديد أربعة لاعبين من الدوري الأرجنتيني الممتاز (جيوفاني لوسيلسو وكريستيان روميرو (توتنهام هوتسبير) وإميليانو مارتن دي ناس (آرسنال) وإميليانو بوينديا (أستون فيلا) قدموا “معلومات مضللة” حول معهم. استمارة دخول البرازيل وتفشل في الإعلان عن مدة الإقامة في المملكة المتحدة في غضون 14 يومًا قبل الوصول

لم يقرر مجلس FIFA بعد مصير تلك المباراة ، وما إذا كانت ستقام في وقت لاحق في الجدول المزدحم بالفعل أو ما إذا كان سيتم الإعلان عن فوز أحد الفرق 3-0.

“لا أعرف ما الذي فعلته وماذا أصبحت. لا يمكنني ولا يجب أن أحكم ، لكن هذا مخالف للقانون (…) لا. القليل من الاحترام لكيان ، بلد ، من أجل أمة ونادي ومنتخب وطني “. وأضاف “ما زلت آمل أن تقام المباراة لكن إذا كانت هناك مشكلة فلا بد من تطبيق القانون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *