تعرف علي مزاي استشاره الطبيب اونلاين عبر الانترنت

ماذا تستطيع بينما أنت أنت تشعر بالمرض أو تصاب ب

بحيث آخر تلوث طبي؟

دون آخر تفكير، ستحدد موعدًا للرأس على محمل الجد مركز صحي الطبيب لشغل مقعد وانتظار التخفيف.

هل تظهر مضيعة للوقت؟ بحيث التفاصيل المعروفة بهدف قد يكون ملف جيل صاف، فيه تتم جميع الأمور من تقريب الاكتشاف صاف. نعم، ليسوا تريد العصر الحديث على محمل الجد الذهاب على محمل الجد آخر مركز صحي للنظير الطبيب منذ قد يكون هناك ثابتة بحيث المهنيون الطبيون المرخصون المؤهلون تأهيلاً كاملاً متاحين الاكتشاف صاف تستطيع يقرر مواعيد

الاكتشاف صاف معهم.

تلعب هذه الخدمة دورًا ممتازًا على محمل الجد تقييد ضخم إلى الأشخاص الذين يدفعون كثيرا بحيث الرعاية للقضايا السريرية الأساسية هذا النوع أصابع الرياضي والتهاب القوم الهوائية والتهاب الجيوب الأنفية والكثير من بحيث الأمراض البسيطة الأخرى.

ليسوا يؤدي استخدام هذه الخدمة على محمل الجد العرض وقتك ومالك فحسب، بل يساعدك قد داخل علاج المشكلات السريرية الحادة.

الطبيب الاكتشاف صاف مؤدب وودود ويشجع المرضى والتي ستكون ذكر أسئلة حول من مختلف المشكلات الصحية وتوضيح شكوكهم.

 

الآن، يتيح لك للمرضى منع مسؤول بكافة بكل ما تبذلونه من بزيارات شائعة لمكتب الطبيب لعلاج الظروف البسيطة الحادة. يدعم ملف الاستشارة التفصيلي والشرح المرضى والتي ستكون الخبرة من الواضح والتعامل والتي ستكون تجميل صحتهم.

عدد من بركات طلب المشورة من الطبيب الاكتشاف

صافي مذكورة أدناه:

 

• بدلاً بحيث ذلك، تُعرف ناقل الاستشارة السريرية الاكتشاف صاف قد باسم “ناقل التطبيب مسؤول بُعد”. هو عليه يميز مصدرًا رائعًا إلى هؤلاء من فعلوا إستراتيجية راحة محدودة والذين يعانون بحيث تلوث مفرط لدرجة عدم تمكنهم بحيث مغادرة المنزل للرأس على محمل الجد العيادة وزيارة الطبيب. داخل قد يكون ملف الساحة المجدول المزدحم، قد يكون بعض الآباء داخل ظرف ذهاب وإياب وسيكونون بعيدين مسؤول منازلهم. وبالتالي، هذه الإرادة يكون هذا يجدون مشكلة داخل يقرر موعد جنبًا إلى جنب إلى جانبه المتخصصين المطلوبين. ليسوا تقلق! الآن، تستطيع يقرر موعد جنبًا إلى جنب إلى جانبه اختيارك للمتخصصين بحيث راحة ملكيتك الخاص أو آخر منطقة أي داخل آخر وقت بحيث العصر الحديث. • جميع المرضى ذوي عزيزة الاحتمالية هي ويحصلون والتي ستكون مشابها ل الرعاية والتي يمكن أن تكون يحصلون عليها بحيث العيادات. العروض المتخصصون المتخصصون الذين يتمتعون دون مشاكل الوصول إلى حديث الخدمات السريرية الاكتشاف صاف اعتني ب الاحتمالية هي المعيار للمرضى المحتاجين.

 

• كذلك على محمل الجد ذلك، تتوفر الاستشارات والوصفات السريرية الاكتشاف صاف أينما تغير إلى لديك اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول أو آخر أداة أي متصل بالإنترنت. يبدأ بعض المرضى الضحايا بحيث حالات طبية طفيفة هذا النوع البرد والتهابات الأذن والأرق والطفح الجلدي والإنفلونزا وما على محمل الجد ذلك إهمالًا داخل اكتساب والتي ستكون التخفيف الحق وزيارة الطبيب (لأنها تقنية تستغرق وقتًا طويلاً).

 

وبالتالي لديهم ميل على محمل الجد تأجيل الفحص الصحي الأساسي. بدلاً من ذلك الآن، ستجعل ناقل طلب المشورة من الطبيب الاكتشاف صاف بحيث الواضح عليهم علاج هذه الأمراض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.