مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7.. بوادر قصة حب بين أحمد عز وميرنا نور الدين – جذوور

شهدت الحلقة السابعة والتي ستكون مسلسلا “من الاختيار 3” التي الخضوع اسم “أنشطة الاتحادية” تغير في تفكير الضابط مروان العدوى (أحمد عز) الذي أصبح يرفض الزفاف في مسار الوقت، إلا هذا هو بمجرد أن يكون لديك تعرفه من بسمة (ميرنا نور الدين) بدأ يعتبر على محمل الجد قد يكون الأمر بشكل من مختلف فيه بدأ ينجذب لها ويتصل بها بين الحين والآخر وأخبرها هذا هو يرغب في القبض عليها.

وبدأت بوادر حكاية حب اجتماع مروان العدوى وبسمة بعدما تقابلا في طارة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والتي ستكون المسلسل وعزمها مروان من الغداء وتحدثا سوياً وبدأ كل من 1 في من عن مسؤول حياته، إلا بحيث يمكن مروان أكد لها هذا هو ضابط في الجوازات وليس في المخابرات العامة، على وجه التحديد بعدما أخبرته بحيث تمكن عائلتها لديهم تحديا والتي ستكون الضباط.

أما بالنسبة للمأمورية التي يعمل عليها مروان، فشهدت تطورات بوصول الرجل المشتبه به في علاقته بشحنة السلاح المقرر وصولها والتي ستكون في الهواء الطلق ولأن على محمل الجد كلتيهما الإقامتين مركز مراقبة ذات أهمية بما يتماشى مع جنبات الفندق، ويصل شخص ما لتكملة الأساسي الذي يراقبونه، ويضطر مروان على محمل الجد اصطحاب كارولين عزمي التي وظيفة معه في الشاشة والذهاب إلى غرفة قد يكون الأساسي.

مسلسل “من الاختيار 3 – القرار” يكشف من قناة ON الساعة 9. الثلاثون ليل والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 ليال، ويعرض من قناة ON دراما الساعة 11.20 ليلا ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10. الثلاثون صباحا والساعة 4. أربعون ليلا.

مسلسل “من الاختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي ، بناء منظمة سينرجي حدث كل والتي ستكون: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، روعة سليمان، محمد رياض، تصور العاصي، عيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين داخل المسلسل أيضاً آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد من رزق، محمود البزاوي، شريف فعال الله، صبحي خليل، ماردين عبد السلام، وعددا كبيرا والتي ستكون الفنانين الذين يشاركون داخل البطولة والذين يعطون انطباعًا بوجودهم ضيوف شرف طوال مدة الحلقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.