أرخص 10 وجهات سياحية من مصر – تحديث 2022
أرخص 10 وجهات سياحية من مصر

يسعى أغلبنا إلى التخطيط لرحلات خارجية للإستمتاع بأوقات الأجازات، ونستعرض لكم في هذا المقال أرخص 10 وجهات سياحية من مصر حيث عادة ما يكون الإختيار على وجهات سياحية خارج مصر للإسترخاء والترفيه أو التمتع بالمناظر الطبيعية وحتى زيارة المعالم الأثرية والتعرف على ثقافات بلدان أخرى.

وفي هذا المقال، سنقوم بترشيح أرخص 10 وجهات سياحية يمكن زيارتها من مصر طبقاً لمحرك بحث تذاكر الطيران الخاص بموقع جذور، وللحصول على أرخص تذاكر الطيران من مصر يمكن البحث عنها من خلال الرابط التالي : https://flights.jozzor.com/

ما هي أرخص 10 وجهات سياحية من مصر؟

دعونا نبدأ بإستعراض قائمة أرخص تذاكر طيران من مصر من الأغلى إلى الأرخص:

المركز العاشر: الإمارت العربية المتحدة

أرخص تذاكر الطيران إلى الإمارات
أرخص تذاكر الطيران إلى الإمارات

يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى الإمارات العربية المتحدة حوالي 4000 جنيه مصري ، وتعد الإمارات العربية المتحدة إحدى الدول المفضلة للمصريين لعدة دواعي منها العمل والسياحة ، تتميز الإمارات كباقي دول الخليج بالسياحة الترفيهية والمعالم الحديثة بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي المذهل:

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من جمهورية مصر العربية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to UAE

المركز التاسع: اليونان

تتميز دولة اليونان بالتاريخ العريق والآثار القديمة، كما يوجد بها العديد من المدن والوجهات السياحية الخيالية وأبرزها العاصمة آثينا، ومن أشهر الوجهات اللتي يقصدها السياح في اليونان هي جزيرة سانتوريني Santorini وهي أحد أجمل الجزر في العالم وليس في اليونان فقط.

يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى اليونان حوالي 4000 جنيه مصري، ويفضل العديد من المصريين السفر إلى اليونان حيث التاريخ المشترك والأجواء المعتدلة طوال أشهر السنة.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من جمهورية مصر العربية إلى دولة اليونان من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to Greece

المركز الثامن: لبنان

لبنان هي وجهة سياحية مميزة للمصريين، حيث يستمتع السياح المصريين بالمناظر الطبيعية الجميلة لجبال لبنان وعلى صوت فيروز الساحر، بالإضافة إلى ليالي بيروت الرائعة والغنية بالحياة الليلية من مطاعم ومقاهي ومحلات.

يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى اليونان حوالي 3700 جنيه مصري، وإذا حالفك الحظ بزيارة لبنان فلاتنسى تجربة المطبخ اللبناني بأطباقة الشهية والأصيلة مثل الفتوش والتبولة والمكدوس وعرايس اللحم وغيرها.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من جمهورية مصر العربية إلى لبنان من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to Lebanon

المركز السابع: فرنسا

فرنسا هي أحد الدول الأوربية المشهورة بطبيعتها الخلابة وآثارها الجميلة، ففي باريس يمتشق برج ايفل شاهداً على مدينة من أجمل البقاع حول العالم، تشتهر أيضاً فرنسا بأنها وجهة مميزة لمحبي الموضة والجمال والليالي الساهرة.
يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى اليونان حوالي 3500 جنيه مصري، يمكن الوضع في الإعتبار عند إعداد برنامجك لزيارة فرنسا بأن تستمتع بالطبيعة في مدن شمال فرنسا أو التمتع بالشواطئ الفرنسية الساحرة في الجنوب الفرنسي والتي تعتبر أحد أفضل الشواطئ في العالم.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من مصر إلى فرنسا من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to France

المركز السادس: ألمانيا

بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، تقدم دولة ألمانيا تجربة سياحية مميزة للراغبين في زيارتها، تعد ألمانيا أحد أفضل دول أوروبا من حيث مستوى المعيشة والتقدم الصناعي والتكنولوجي المذهل.
يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى ألمانيا حوالي 3000 جنيه مصري، كما تعد ألمانيا أحد أهم الوجهات المفضلة للطلبة لتلقي العلم والإستزادة من التقدم العلمي والتطور التكنولوجي الألماني.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من مصر إلى ألمانيا من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to Germany

المركز الخامس: المغرب

جوهرة الشمال الأفريقي، تتميز المغرب كغيرها من دول الشمال الأفريقي بكرم الضيافة وسماحة شعبها وطيبته، تتميز المغرب أيضاً بمدنها الساحلية والطبعة الخلابة والتي تعد مقصد للعديد من السياح على مستوى العالم.
يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى المغرب حوالي 2700 جنيه مصري.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من مصر إلى المملكة المغربية من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to Morocco

المركز الرابع: تركيا

أحد أكثر الدول شهرة في مجال السياحة، تتميز تركيا بأنها وجهة سياحية عالمية فهي تتمتع بالآثار التاريخية العريقية والتي تأتي من حقبات عدة مثل البيزنطية والرومانية والإسلامية، كما تتمتع أسطنبول بالتنوع المذهل ففيها ستجد ما تبحث عنه.
يبلغ متوسط سعر تذكرة الطيران من مصر إلى تركيا حوالي 2700 جنيه مصري، ويعد المطبخ التركي أحد أكثر المطاعم المشهورة عالمياً وهي تجربة فريدة من نوعها.

يمكنك الآن إستخدام محرك بحث جذور للحصول على أرخص تذكرة طيران من مصر إلى تركيا من خلال الضغط على هذا الرابط : Cheap tickets from Egypt to Turkey/Turkiye

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.