دليل الشراء والتسوق من أمريكا أونلاين – خصومات وعروض
الشراء من أمريكا بأرخص الأسعار

من المؤكد أنك قد خطرت لك فكرة التسوق من أمريكا أونلاين (Online Shopping)، حيث أسعار المنتجات تكون تقريباً أرخص وبنفس سعر المصنع، والتي تجدها تباع في بلدك بأسعار قد تصل إلى الضعف وذلك إما بسبب الضرائب والجمارك ومصاريف الشحن الباهظة أو حتى لجشع التجار.
الفرق في السعر بين الشراء من أمريكا أو الشراء من بلدك قد يصل إلى الضعف تقريباً أو أكثر كما ذكرنا، ولذلك يلجأ بعضنا إلى شراء المنتج من أمريكا عن طريق مواقع التسوق الأونلاين وشحنها إليه، وهو ما يوفر عليه حوالي 20 إلى 30% أحياناً من سعر المنتج في بلده.

مميزات الشراء والتسوق من أمريكا أونلاين

هناك بعض المميزات للشراء أونلاين من الولايات المتحدة، نذكر بعضها:
السعر أرخص من ما هو موجود في بلداننا
تضمن بنسبة كبيرة جودة المنتج وعدم التلاعب به
سهولة الشراء وتوافر عدد كبير من شركات الشحن
بعض المنتجات تتوافر في أمريكا فقط ولا تباع في بلداننا

مواعيد التخفيضات في أمريكا

بالتأكيد عند التسوق أونلاين من أمريكا، يجب أن نقتنص أرخص الأسعار المتاحة وذلك سعياً لمزيد من التوفير، ويمكنك توفير المال وترقب مواسم التخفيضات والتي سأذكر بعضها:

الجمعة السوداء (Black Friday)

وهي الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر من كل عام، وفيها تطرح مواقع ومحلات التسوق في أمريكا أفضل العروض والخصومات وأرخص أسعار التسوق والتي قد تصل أحياناً لخصومات رهيبة (حوالي 95% على بعض المنتجات).

الإثنين الإلكتروني (CyberMonday)

وهو يوم الإثنين الذي يأتي مباشرة بعد الجمعة السوداء (بلاك فرايداي)، وتستمر فيه المحلات في طرح أرخص وأفضل العروض.

عيد الشكر (Thanksgiving)

وهو يوم الخميس الأول من شهر نوفمبر، وفيه يتهافت المتسوقون على شراء الهدايا والأجهزة الإلكترونية، وتستغله المحلات لعرض أفضل الأسعار خلال السنة.

رأس السنة (1 يناير من كل عام)

وفي هذا اليوم تستغل مواقع التسوق في أمريكا موسم العطلات بداية من الكريسماس وإلى رأس السنة وذلك بعرض العديد من العروض على المنتجات.

أفضل مواقع التسوق أونلاين في أمريكا

ونستعرض هنا أفضل 5 مواقع الشوبينج في أمريكا، وكل موقع منهم يمتاز بميزة مهمة ويكون أفضل من غيره.

أمازون Amazon

هو أكبر وأشهر موقع للتسوق عبر الإنترنت حول العالم، يمتاز بوجود ملايين المنتجات لكافة الأغراض، وبالتأكيد ستجد عليه اي منتج ترغب به وقد لا تجده في بلدك.
كما يمتاز أمازون بوجود عروض وخصومات يومية على منتجات وبضائع معينة، بالإضافة إلى توفيره لعدة طرق للشحن المباشر إلى الدول العربية.
وقام أمازون مؤخراً بفتح مواقع ومخازن له في عدة دول عربية مثل امازون الإمارات وأمازون مصر وأمازون السعودية.

نيو ايج Newegg

هو موقع رائد في أمريكا للشراء من الإنترنت بشكل آمن، يمتاز الموقع بالعروض والأسعار الرهيبة للمنتجات والأجهزة الإلكترونية.

ايباي Ebay

من أقدم وأشهر مواقع التسوق في أمريكا، يمتاز هذا الموقع بوجود العديد من التجار عليه بالإضافة لوجود الكثير من السلع سواء الجديدة أو المستعملة.
وما يميز الموقع أيضاً وجود نظام للمزايدات على الموقع وقد تحصل على فرص شراء بأسعار أقل كثيرا من قيمتها في حال نجحت في متابعة الصفقات وحسمها لصالحك.

ايتسي Etsy

هذا المتجر الإلكتروني الرهيب يختص فقط ببيع المنتجات المصنوعة يدويا، وهي منتجات تكون مصنوعة بحرفية كبيرة وبأسعار ممتازة.

اوفر ستوك overstock

هذا الموقع دائما يحتوي عروض وأسعار رخيصه، وهم يقومون ببيع المنتجات التي يريدون التخلص منها وتصفيتها فيقومون ببيعها بأقل من نصف سعرها أحياناً.

قد يهمك أيضاً: لماذا الشراء من علي أكسبريس أفضل من غيره؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.