هروب 7 من المتهمين في جريمة فندق فيرمونت
جريمة فندق فيرمونت

هروب 7 متهمين في جريمة إغتصاب فتاة في فندق فيرمونت

أعلنت النيابة العامة أمس أنها استلمت محضراً من الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية يفيد بهروب 7 متهمين في قضية “جريمة فندق فيرمونت” إلى خارج البلاد بعد محاولة الوصول إليهم والقبض عليهم.
كما أضافت النيابة العامة أنه جاري إتخاذ إجراءات الضبط القضائي للمتهمين دولياً بالتعاون مع الانتربول، وذكرت النيابة العامة أن اثنين من المتهمين عادروا البلاد يوم 27 يوليو 2020 وتبعهم في اليوم التالي 4 متهمين آخرين وغادر المتهم الأخير البلاد في اليوم التالي لذلك.

النيابة العامة تناشد المواطنين بسرعة تقديم البلاغات

وأشارت النيابة العامة إلى سابق مناشدتها للمجتي عليهم بضرورة الإبلاغ عن الوقائع وتقديم الأدلة إلى أجهزة الدولة المختصة لإجراء الإجراءات اللازمة وتجنب نشر المعلومات على شبكات التواصل حتى لا تؤثر على مجريات التحقيق وحتى لا يتمكن الجناة من الهروب.
وأضافت النيابة العامة أنها خصصت وسائل إلكترونية لإستقبال شكاوي المواطنين والتحقيق فيها بسرعة حتى لا تعطي فرصة للترويج للإشاعات وقلب الحقائق على المواقع الإلكترونية.

تفاصيل جريمة إغتصاب فتاة بفندق فيرمونت

قام عدة شباب من عائلات ثرية ومعروفة باستدراج إحدى الفتيات إثناء حفل في فندق “فيرمونت نايل سيتي” إلى غرفة بالفندق بعد أن وضعوا في مشروبها مخدرا، ثم تناوبوا على اغتصابها وصوروا الواقعة.

عقوبة التحرش الجنسي أو الإغتصاب في مصر

وشددت مصر عام 2014 عقوبة التحرش الجنسي لتصل إلى الحبس ستة أشهر تزيد إلى عام حال تكرارها، أو الغرامة المالية ما بين خمسة إلى عشرين ألف جنيه، فيما تصل عقوبات الاغتصاب إلى السجن المؤبد أو الإعدام في بعض الحالات إذا كانت الضحية أقل من 18 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *