رحيل رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي
رحيل رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي المصري

من هو رينيه فايلر مدرب الأهلي

السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي المصري الحاصل على بطولة الدوري العام المصري عام 2020 بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية، والذي يستعد لخوض مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا أمام العملاق المغربي نادي الوداد يوم 17 أكتوبر بالمغرب في مباراة الذهاب.

رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي

وفي خضم إستعدادات فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الوداد المغربي بذهاب بطولة دوري الأبطال الأفريقي، صُدم مسجعي النادي الأهلي بالتسريبات الجديدة حول رحيل رينيه فايلر، فالمدرب السويسري يمشي بخطى ثابته مع العملاق المصري في جميع البطولات، حيث استطاع حصد بطولة الدوري العام المصري قبل عدة اسابيع من نهاية البطولة والذي تصدرها بفارق شاسع عن أقرب مطارديه ناديي الزمالك المصري ونادي المقاولون.

وقد وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر للسويسري رينيه فايلر على ما قدمه خلال مدة تعاقده مع النادي الأهلي، وأسندت للمدرب المصري محمد يوسف مهمة قيادة النادي الأهلي في ما تبقى من مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع تعيين عادل مصطفى مدرباً عاماً والإبقاء على الكابتن سيد عبدالحفيظ في منصبه كمدير للكرة.

يأتي رحيل المدرب السويسري عن تدريب النادي الأهلي بعد أيام قلائل من إستقالة مدرب نادي الزمالك المصري “باتريس كارتيرون” عن تدريب نادي الزمالك المصري، وهو ما يعقد من موقف النادي الأهلي ونادي الزمالك قبل مشوار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما أنه يعد موسم سئ لعشاق النادي الأهلي، وذلك بعد إنتقال اللاعب رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، حيث كان عشاق النادي الأهلي يعتبرون اللاعب رمضان صبحي أحد أبناء النادي وكانت مفاجأة قاسيه تفضيله عرض نادي بيراميدز على عرض النادي الأهلي مالياُ، وذلك بعد أن قام رمضان صبحي بمماطلة مسئولي النادي الأهلي في المفاوضات مع مسئولي نادي هيدريسفيلد والتي كانت في مراحلها الأخيرة.

شائعات رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر

وتناثرت العديد من الشائعات عن الأسباب التي دفعت رينيه فايلر لإتخاذ قرار عدم الإستمرار مع النادي الأهلي، وحسب ما ذكرت عدة صفحات تنتمي للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن رينيه فايلر لديه بعض الأسباب منها الشخصي ومنها المتعلق بالعمل داخل النادي الأهلي والذي أدى إلى تفكيره جدياً في انهاء مسيرته القصيرة مع النادي الأهلي.

محمد يوسف مديراً فنياً للنادي الأهلي المصري

وقد عين النادي الأهلي المصري الكابتن محمد يوسف في منصب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وليست هذه المرة الأولى للمدرب محمد يوسف فقد سبق له تولي منصب المدرب المساعد لكل من المدرب البرتغالي الأسطورة مانويل جوزيه ومدرب المنتخب المصري حسام البدري أثناء فترة توليهم تدريب النادي الأهلي.
كما عمل مديرا فنيا للنادي الأهلي موسم 2013-2014 وحقق مع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال افريقيا موسم 2013 والسوبر الأفريقي موسم 2014 وأيضا قاد النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي ينفي رحيل المدرب رينيه فايلر

نفى النادي الأهلي في بيان على صفحته الرسمية صحة الأنباء المتداولة إشارة إلى خبر رحيل رينيه فايلر والذي راج خلال الأيام الماضية، يأتي هذا النفي رداً هلى الإشاعات القوية الصادرة خلال الساعات الماضية بأن المدرب السويسري رينيه فايلر لن يجدد عقده والذي ينتهي بحلول الأول من أكتوبر 2020.

 

كلمات دلالية: رينيه فايلر, مدرب الاهلي, رينيه فايلر ويكيبيديا, المدير الفني للاهلي, ريني فايلر, اخبار مدرب الاهلى الجديد, ريني فيلر, محمد يوسف, عادل مصطفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *