النادي الأهلي ينفي شائعات رحيل رينيه فايلر
رحيل رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي المصري

رداً على الأخبار المتداولة عن رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، نفى النادي الأهلي على صفحته الرسمية خبر رحيل رينيه فايلر عن تدريب النادي الأهلي.

وكانت الأخبار التي تم تداولها خلال 24 ساعة الماضية عن مصادر داخل النادي الأهلي ومقربين من إدارة النادي الأهلي عن وجود خلاف مع المدرب رينيه فايلر بخصوص عدة نقاط، وأن الإتجاه حتى الآن هو رحيل المدرب مع إنتهاء عقده مع النادي الأهلي وذلك في الأول من أكتوبر القادم.
كما تواردت الأخبار أيضاً بتعيين الكابتن محمد يوسف مديراً فنيا للقلعة العمراء بديلاً عن السويسري رينيه فايلر، وتعيين الكابتن عادل مصطفى مدرباً عاماً والإبقاء على الكابتن سيد عبدالحفيظ ميراً للكرة.

تأتي هذه الأخبار في وقت حرج للغاية حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المواجهة المصيرية مع نادي الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر القادم، وهي البطولة التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي على أحر من الجمر حيث غابت عن دولاب بطولات النادي الأهلي لحوالي 7 أعوام.

كلمات دلالية: رينيه فايلر, مدرب الاهلي, رينيه فايلر ويكيبيديا, المدير الفني للاهلي, ريني فايلر, اخبار مدرب الاهلى الجديد, ريني فيلر, محمد يوسف, عادل مصطفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *